سياسة الخصوصية-jlac
الرئيسية »

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يناير 2023

أهلا بكم إلى الموقع الإلكتروني لمركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان (www. JLAC. ps) تسمى هذه السياسة الناظمة للخصوصية وملفات تعريف الارتباط ب("سياسة الخصوصية")
تندرج كجزء من شروط خدمة موقعنا الإلكتروني، عند الموافقة على شروط استخدام الموقع الإلكتروني، فإنك أيضا توافق على سياسة الخصوصية هذه.

  1. مقدمة

1.1 مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان هو مؤسسة حقوقية مقرها فلسطين، وتعمل في الدفاع عن ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان أي كانت الجهة المنتهكة وأيا كان جانب الحياة  الذي يتم انتهاكه. في هذا الصدد، يقدم مركز القدس خدمات مساعدة قانونية ومناصرة وجهوداً للتعامل مع انتهاكات الحكومة الإسرائيلية (في حالة انتهاك الحقوق الاجتماعية والاقتصادية للمقدسيين)، وانتهاكات قوات الاحتلال ممثلة بالإدارة المدنية الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين في المناطق المصنفة ج، وانتهاكات السلطة الفلسطينية تحديداً في الدفاع عن المعتقلين السياسيين ومن يتعرضون للتمييز بحكم انتمائهم السياسي، أو ما سوى ذلك من الانتهاكات العامة وقضايا المصلحة العامة.

1.2 تفصل هذه السياسة " سياسة الخصوصية" عملياتنا لجمع المعلومات عبر الإنترنت وأوجه استخدامها، و خياراتكم  المتاحة والممكنة بشأن الطريقة التي نستخدم بها هذه المعلومات.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية لفهم كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية،  كما يرجى ملاحظة أننا قد نراجع ونعدل ونجري تغييراً على  هذه السياسة من وقت لآخر، على سبيل المثال عند تحديث الموقع أو توسيع خدمتنا و/ أو أنشطتنا، وعليه، نوصي بشدة بمراجعتها عند كل زيارة الموقع.

 

  1. نطاق التطبيق

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على مستخدمي شبكة الإنترنت الذين يزورون الموقع الإلكتروني لمركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الإنسان ضمن اسم النطاق www. jlac. ps.

 

  1. القانون النافذ

3.1 تخضع سياسة الخصوصية هذه للقوانين الفلسطينية المحلية وأحكام قوانين حماية البيانات والخصوصية النافذة في اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). بدلالة اللائحة العامة لحماية البيانات، عند استخدامك لموقعنا الإلكتروني، تكون "مراقب" للبيانات وأنت "موضوع بيانات" متمتع ببعض حقوق الخصوصية المحمية بما يتصل ب "بياناتك الشخصية".

 

3.2 يقصد ب "البيانات الشخصية"/ "المعلومات الشخصية" في سياسة الخصوصية هذه:  أي معلومات تتعلق بك كشخص طبيعي، قد تكون مرتبطة بك بشكل مباشر أو غير مباشر. قد يتضمن ذلك بشكل عام: اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هويتك وموقعك ومعلومات أسرتك وهويتك الإلكترونية وعوامل تفصيلية في هويتك الجسدية أو الفسيولوجية أو الجينية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية. قد تحددك بياناتك الشخصية كشخص، ولذا يشار إليها غالبا بمعلومات محددة شخصيا أو معلومات شخصية، وكلا التعريفين متضمن في مفهوم "البيانات الشخصية" كما هو مستخدم في سياسة الخصوصية هذه.

4.جمع المعلومات

يجمع مركز القدس عبر تقنيات أو تفاعلات آلية، فمثلا ينتهج المركز إجراء قياسيا لاستخدام ملفات السجل. تسجل هذه الملفات الزوار عند زيارتهم للمواقع الإلكترونية، وتجمع معلومات من بينها عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المتصفح و مزود خدمة الإنترنت (ISP) وختم التاريخ والوقت وصفحات الإحالة/ الخروج، وقد تسجل عدد النقرات. تستخدم هذه المعلومات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.

5.5. المعلومات التي يتم جمعها

6.5.1 إحصائيات الموقع الإلكتروني: نقوم بجمع تاريخ ووقت ومدة زيارتك وماهية المتصفح وعنوان (IP) للاستخدام الداخلي وتحليل المرور في الموقع.  تخفي هذه المعلومات هُويات مصادرها وتستخدم للتحليل الإحصائي فقط.

7.5.2  المعلومات الشخصية : لا نقوم بجمع و/ أو استخدام معلوماتك دون إذنك.

8.6. الغرض من جمع معلوماتك

9.6.1 حتى تتمكن من الاتصال بنا و/ أو استقبال معلومات منا؛

10.6.2 لتنظيم أو ترويج الفعاليات و/ أو الأنشطة؛

11.6.3 حتى تتمكن من التسجيل للمشاركة في الفعاليات التي ننظمها أو نشارك في تنظيمها؛

12.6.4 لتحليل إحصائيات الموقع الإلكتروني وملفات السجل، بهدف تحسين أداء موقعنا الإلكتروني؛ 6.5 لنرسل لك، نشراتنا عند إبداء موافقتك على ذلك.

13.6.6 قد نستخدم المعلومات مجهولة المصدر التي نجمعها لتحسين تصميم ومحتوى موقعنا، و ليتسنى لنا منحك تجربة مخصصة عبر الانترنت. قد نستخدم أيضًا هذه المعلومات المجمعة مجهولة المصدر لتحليل كيفية استخدام موقعنا الإلكتروني، وتحليل اتجاهات المهنة، بالإضافة إلى تمكيننا من طرح برامج أو خدمات جديدة.

14.7. مشاركة بياناتك | معلوماتك

a.7.1 لا يقوم مركز القدس بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث دون إذنك.  سيتم الاحتفاظ  بأي بيانات شخصية مقدمة من جانبك  لدى مركز القدس وستكون متاحة لاطلاع فريق المركز على قاعدة "الحاجة إلى المعرفة".  يعتمد مركز القدس تدابير ملائمة للحيلولة دون فقدان بياناتك الشخصية عن طريق الخطأ أو استخدامها أو الوصول إليها على نحو غير مصرح به، أو تعديلها أو كشفها.

b.7.2 قد يشارك مركز القدس معلوماتك الشخصية مع الجهات الحكومية والأجهزة التنظيمية والسلطات الأخرى فقط عندما تقتضي الضرورة امتثالاً لالتزام قانوني.

15.8. تخزين بياناتك | معلوماتك

a.8.1 نحتفظ ببياناتك/ معلوماتك في خوادم تقع في الولايات المتحدة الأمريكية. عند تزويد مركز القدس بمعلوماتك الشخصية، فأنت توافق على نقل معلوماتك الشخصية إلى الخادم المذكور وتخزينها فيه.

b.8.2 سيحتفظ  مركز القدس ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا في حدود المعقول لتحقيق الأغراض التي في سبيلها جمع المركز هذه المعلومات،  بما في ذلك الأغراض المتعلقة بتلبية أي متطلبات قانونية أو تنظيمية.

16.9. جمع المعلومات من قبل الآخرين

قد يتضمن موقعنا روابط تنقلكم إلى مواقع إلكترونية لأطراف ثالثة. يرجى التحقق من سياسات خصوصية تلك المواقع للتعرف على كيفية قيامها بجمع واستخدام وتخزين ومشاركة المعلومات التي قد ترسلونها إليها أو التي تعمد إلى جمعها.

17.10 . الأساس القانوني لاستخدام معلوماتك الشخصية

18.سنستخدم بياناتكم الشخصية وفقًا للأساس القانوني التالي:

a.10.1 عندما يكون ذلك ضروريًا لمصالحنا المشروعة التي لا تتجاوز مصالحكم و حقوقكم الأساسية؛ و

b.10.2 عندما نحتاج إلى تنفيذ التزاماتنا تعاقد نوشك أن نبرمه أو قد أبرمناه معكم؛ و

c.10.3 عند امتثالنا لالتزام قانوني.

19.معلومات الاتصال بنا

إذا كان لديكم أي استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه، يرجى التواصل معنا على: info@jlac.ps 

عمارة الملينيوم ، الطابق السادس
شارع كمال ناصر
المصايف
هاتف: +970 2 298 7981
فاكس: +970 2 298 7982
ص.ب 1560 رام الله